أهلا وسهلا بك إلى منتديات وصايا الحبيب الإسلامية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالتسجيلدخول


facebook

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اذا نافسكَ النــاس عــلى الدنـــيا .. اتركهــــــــــا لهــــــــم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ساهم بإيقاف نغمات الجوال في المساجد‎
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ربّي لا أرِيدُ أنْ أعِيشَ
شارك اصدقائك شارك اصدقائك اجعلــني ممن تحــب
شارك اصدقائك شارك اصدقائك يقــظة أمـــة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هل تعلم اين وصلنا ؟!!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك على هامش الحياة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ♥ أوراق تكاد تصفر وتذبل ♥
شارك اصدقائك شارك اصدقائك "°o.O ( سطـــــور ليســــتـــ ,,,,, للقــــــراءة ) O.o°"
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قلوب تبحث عن قلوب ..
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:41
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:37
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:35
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:31
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:29
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:27
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:24
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:20
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:14
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 00:10
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


مرحباً بك زائر [ خروج ]

منتديات وصايا الحبيب الإسلامية :: اقسام دعوية :: ۩╝◄الملتقي العام►╚۩ :: ركن الموضوعات العامة والمتنوعة

شاطر
الأحد 26 سبتمبر 2010, 05:00
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية


البيانات
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


مُساهمةموضوع: صلاوات مختارة من كتاي ابواب الفرج لشيخ الإسلام محدث الحرمين والحجاز السيد محمد بن علوي المالكي رحمه الله الأحد 26 سبتمبر 2010, 05:00



صلاوات مختارة من كتاي ابواب الفرج لشيخ الإسلام محدث الحرمين والحجاز السيد محمد بن علوي المالكي رحمه الله



صلاة الاستغاثة لابن إدريس:اللهم صل على مولانامحمد نورك اللامع ومظهر سرك الهامع الذى طرزت بجمالهالأكوان، وزينت ببهجة جلاله الأوان الذى فتحت ظهورالعالم من نور حقيقته،وختمتكماله بأسرار نبوته فظهر صور الحسن من فيضته في أحسن تقويم، ولولا هوما ظهرت صورة لعين من العدم الرميم، الذى مااستغاثك به جائع إلا شبع ولاظمأن إلاروى ولا خائف إلا أمن ولا لهفان إلا أغيث، وإني لهفان مستغيثكأستمطر رحمتك الواسعة من خزائن جودك، فأغثنييا رحمن يا من إذا نظر بعينحلمهوعفوه لم يظهر جنب كبرياء حلمه وعظمة عفوه ذنب إغفر لى وتب على وتجاوزعن سيئاتى يا كريم .

صلاة التدبير :اللهم إن في تدبيرك مايغنينى عن الحيل، وإن في كرمك ما هو فوق الأمل، وإنفي حلمك ما يسد الخلل، وإن في عفوك ما يمحو الزلل، اللهمفبقوة تدبيركوفيض كرمكوسعة حلمك وعظيم عفوك صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آلهوصحبه صلاة تنجينا بها من كل شئ يا من بيدهملكوت كل شئ، اللهم لا نفتقروأنت ربناولا نضام وأنت حسبنا وأنت على كل شئ قدير في كل لمحه ونفس عدد ماوسعه علم الله .

الصلاة المنجية :اللهم صل على سيدنامحمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات وتقضىلنا بها جميع الحاجات وتطهرنا بها من جميع السيئاتوترفعنا بها عندك أعلىالدرجاتوتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد المماتوعلى أله وصحبه وسلم .

الصلاة النارية:اللهم صل صلاة كاملةوسلم تسليما تاما على سيدنا محمد الذى تنحل به العقد،وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج، وتنال به الرغائبوحسن الخواتيم،ويستسقىالغمام بوجهه الكريم وعلى أله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوملك.

صلاة الفاتح :اللهمصل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتملما سبق ناصر الحق بالحقوالهادىإلى صراطك المستقيم وعلى آله وصحبه حق قدره ومقداره العظيم في كللمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله .

الصلاة الطبية:اللهمصل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها،وعافية الأبدان وشفائها ونورالإبصاروضيائها وعلى آله وصحبه وسلم في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علمالله.

صلاة الفرج :اللهم صل وسلم وباركعلى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه صلاة عبد قلت حيلتهورسول الله وسيلته وأنت لها يا إلهى ولكل كرب عظيم ففرجعنا ما نحن فيه بسرأسرار بسمالله الرحمن الرحيم.

صلاة الأنوار :اللهم صل على نورالأنوار وسر الأسرار وترياق الأغبار ومفتاح باب اليسار،سيدنا محمد المختار ، وأله الأطهار وأصحابه الأخيار عددنعم الله وأفضالهأمين.

صلاة الشفاء :اللهم صل على سيدنامحمد الحبيب المحبوب شافى العلل مفرج الكروب وعلى أله وصحبه وسلم .

صلاة اللطف :اللهم صل على سيدنامحمد وعلى أله صلاة أهل السموات والأرضيين عليه وأجريا مولانا لطفك الخفي في أمري وأرني سر جميل صنعك فيماآمله منك يا الله ياسميع ياقريب يا رب العالمين.

صلاة المراد لسيدي عبدالله بن عمر باعلوى :اللهم صل على سيدنامحمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد فى دارالدنيا ودار المعاد وعلى أله وصحبه وبارك وسلم عدد ماعلمت وزنة ما علمتوملء ماعلمت.

صلوات الفرج :اللهم صل على سيدنامحمد الذى ملأت قلبه من جلالك وعينه من جمالك فأصبح فرحا مؤيداً منصوراً وعلى ألهوصحبه وسلم تسليماً كثيراً .
اللهم صل على سيدنامحمد بن عبد الله القائم بحقوق الله ما ضاقت إلا فرجها الله.
اللهم صل على سيدنامحمد وعلى أله صلاة تكون لنا طريقاً لقربه وتأكيداًلحبه وبابا لجمعنا عليه وهدية مقبولة بين يديه وسلموبارك كذلك أبداً وأرضعن ألهوصحبه السعداء واكسنا حلل الرضا والطف بنا بلطفك في القضا .
اللهم صل على سيدنامحمد الحبيب البشير الشفيع النذير الذى أخبر عن ربهالكريم بأن لله فى كل نفس مائة ألف فرج قريب وسلم تسليماكثيرا.

صلاة السرور :اللهم صل على سيدنامحمد صلاة تملأ خزائن الله نوراً، وتكون لنا فرجا وفرحاً وسروراً.

صلاة للحبيب على بن حسنالعطاس :اللهمبحق محمد الذى هديت به الناس وجلوت بهالأغلاس وبحق عمر العطاس، وما حواهكتاب القرطاس، أن تصلى وتسلم على سيدنا محمد القائمبالحق بين الناس وأنتنزلبأعدائنا كل بأس وتقطع منهم كل رأس وتنزلهم منزلة القايل لا مساس ولاتخلفهم وعد الهلاك والإفلاس والبعد والطردوالأبلاس.

صلاة حل العقد للشيخ عبدالقادر الجيلانى:اللهم صل وسلم علىسيدنا ومولانا محمد بحر أنوارك ومعدن أسرارك ولسان حجتكوعروس مملكتك وإمام حضرتك وطراز ملكك وخزائن رحمتك وطريقشريعتك المتلذذبمشاهدتكإنسان عين الوجود والسبب فى كل موجود عين أعيان خلقك المتقدم مننور ضيائك، صلاة تحل بها عقدتي وتفرج بهاكربتي، صلاة ترضيك وترضى بها عنايا رب العالمين، عدد ما أحاط به علمك وأحصاه كتابك وجرىبه قلمك، عددالأمطاروالأحجار والأشجار وملائكة البحار وجميع ما خلق مولانا من أولالزمان إلى أخره والحمد لله وحده.صلاة الإنقاذ للإمامالنووى:اللهم صل على سيدناومولانا محمد صلاة تحل بها عقدتي وتفرج بها كربتي وتنقذني بها من وحلتي وتقبل بهاعثرتي وتقضى بها حاجتي.

نسألكم الدعاء لأمةسيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
منقول ..











توقيع : حنان إمام






الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة