وصايا الحبيب :: اقسام دعوية :: ๑۩۞۩๑ الاقسام الإجتماعية ๑۩۞۩๑ :: الاسره في الاسلام

شاطر
انا امراه- هل تعلم من انا ايها الرجل   I_icon_minitimeالسبت 16 يوليو 2011, 01:52
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
اسأل الله ان يحفظك

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
مُساهمةموضوع: انا امراه- هل تعلم من انا ايها الرجل

انا امراه- هل تعلم من انا ايها الرجل

"]

هـــــل عرفــــــت مـــن أنــــا أيهـــــا الرجــــــــل؟أنــا إمــــــــرأة…!!...أنا من كرمني
الله بالأمومة وجعل قلبي ملجأ للحنان ورقيق كالطفولةأنا من وصــى رسولنــا الكريــم بالرفــق بــي وصورنــي بأجمـل صـورةأنــا إمـــــــــرأة…!!إن كنـــت آنســــة أو
متــزوجـــــة أو مطلقـــــة أو كنـــت أرملــــةسأظل إمرأة لن يزيدني الزواج كرامة ولن
ينقصني الطلاق أنوثة ولـــن أخجـــــل إن أصابتنـــــــي العنوســـــة فأنـا إمـــــــرأة
بداخلــي بحـار مـن حنـــان وأحــلام قرمزيــةوفــي الحــب ضعيفــة ورقيقــة
ورومانسيــةوفي وجه الغدر جبل من صبر وقلاع فولاذيـةأنــا إمـــــــرأة…!!
أبكي من جرح شوكة صغيرة إن لمست جلدي اللطيف وأقـــف فـــي وجــه أي إعصـار قد

يقذف بقلبي الضعيف وكلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف أنــا
إمـــــــرأة…!!فرحتـــي بالحـــب كفرحـــة طفــــل بلعبــــة جديـــدة ولطيفــة في المشاعــر وفيّـــة ومخلصة وفي وجه الغدر قاسية مخيفة وقت الجد أكون بمئة رجـل وفي

المـرح خفيفة الظـل وظريفةأنــا إمـــــــرأه…!!لست أسيرة أو رهينه في يد رجل يريد لي الدمارإن أرادني شريكــة دربـــه سأكـــون لطريقه المنارسأكــون لـه سكن ومأوى وسأغمره بحب كالأنهاروإن أرادنــي كخادمـــة سأرحـــــل عنــــه وأرفـــض بقــــوة
الإنكساروارحل عن الحب بلا عوده فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للإنهيارأنــا
إمـــــــرأه…!!برقتـــي سأنيــــر شمـــــوع أيامي
وبإصـراري سأحقـق أجمل أحلامي وبقوتي سأهـزم دموعـي وأحزاني هـــــل عرفـــــــت مـــــن أنــــا أيهـــــا الرجـــــــل؟

الموضوع الأصلي : انا امراه- هل تعلم من انا ايها الرجل // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: اسأل الله ان يحفظك

توقيع : اسأل الله ان يحفظك

مواضيع ذات صلة

انا امراه- هل تعلم من انا ايها الرجل   Collapse_theadتعليمات المشاركة